phone: 920020039

البوتكس الحل الأمثل

ما تسعى اليه النساء اليوم وحتى الرجال هو الحصول على مظهر لائق واطلالة ساحرة جميلة تخطف الأنظار وتأسر القلوب وتجلب أكبر عدد ممكن من المعجبين , فيكون الاهتمام الأول هو امتلاك اطلالة ساحرة كما يحلم بها الجميع, و تبدأ مساعي الحفاظ على الجمال والشباب خاصة عندما تبدأ التجاعيد بالظهور , هنا تبدأ رحلة البحث عن علاجات ترضي الباحث الراغب المهتم بمظهره .

يعتبر البوتكس من أهم العلاجات المجدية نفعا , التي تحمل نتائج رائعة وجيدة تزيد من ثقة الرجل والمرأة على حد سواء الراغبان في الحفاظ على ماكانا عليه وكأن شيئا لم يطرأ , وكأن التجاعيد لم توجد ليتم محاربتها.

ان البوتكس اليوم من أكثر العلاجات التي تحظى بشعبية كبيرة لما يمتاز به هذا الأخيرة وما يقدمه من حلول تسد ثغرات نمو مشاكل البشرة التي متى ظهرت أسقطتنا في بركة حيرة وقلق في أن نفقد ما نمتاز به من جمال.. وفي هذا المقال سننزل الستار لنكشف ونعرض كل ما يخص البوتكس لتكون عزيزي المقبل على هذا العلاج على دراية كافية بالبوتكس لتطمن وتتأكد أنه فعلا هو الحل الأمثل الأول الذي سيرضيك بكل تأكيد لهذا سنجيب على العديد من الأسئلة والاستفسارات التي يبحث عنها الرجال والنساء قبل اتخاذ قرار العلاج بالبوتكس وقبل دق باب عيادات كوزمو بروف .

ما هو البوتكس؟

البوتكس هو مادة بروتينية تتميز بأنها تشبه في تركيبتها مادة الأستيل كولين التي تنقل الاشارات العصبية من الأعصاب للعضلات.

ماذا يحدث عند حقن البوتكس؟

عند حق مادة البروتين ( البوتكس ) ضمن العضلات , ترتبط هذه المادة بمستقبلات الأستيل كولين فتمنعه بذلك من تحريض تقلص العضلة فترتخي العضلة مما يعمل على بسط العضلات , ومن ثم اخفاء التجاعيد.

ماذا يعالج البوتكس؟

يعالج البوتكس التجاعيد الحركية والتجاعيد الثابتة.
التجاعيد الحركية:
هي تلك التجاعيد التي تظهر عند حركة العضلة وتزول عند زوال هذه الحركة .
التجاعيد الثابتة:
عندما تتحول التجاعيد المتحركة الى تجاعيد ثابتة على الجلد دون حركة العضلات المسؤولة , تصبح الاستفادة من حقن البوتكس جزئية , بمعنى أنها تحسن من التجاعيد دون أن تزيلها تماما.

هل أنا مناسب لحقن البوتكس؟

ان البوتكس هو ذلك الاجراء الأكثر شيوعا حول العالم , ويمكن لأي شخص الحصول على العلاج والاستفادة بما يمتاز به وبما يقدمه من نتائج تخدم بشرتك ومظهرك كما يجب , فلا يوجد عمر محدد لحقن البوتكس مادام يستخدم لعلاج التجاعيد الحركية التي قد تظهر باكرا أو تتأخر في الظهور , فيمكن حقن البوتكس بناءا على حالة الجلد والتجاعيد وليس اعتمادا على العمر .

هل تخاف من زوال تأثير البوتكس وتعرض البشرة للترهل؟

مخاوفنا قبل الخضوع الى أي علاج لا تقل بل تزداد حتى بعد تلقي العلاج .. لكن مع حقن البوتكس لك أن تطمئن وبنفسك ستشاهد الفرق والنتائج وأنت من ستحكي تجربتك مع البوتكس وتستدعي ممن حولك بأن يخوضوا هذه التجربة الأكثر من رائعة مع كوزمو بروف .
خوفك من أن يترهل وجهك أكثر وفي أن يزول مفعول وتأثير البوتكس لا داعي له لا قبل ولا بعد , فبالعكس تماما التجاعيد بعد حقن البوتكس تتحسن وحتى بعد زوال تأثيره , لأنه بكل بساطة الجلد قد استرخى لمدة طويلة بدون أي تجاعيد وهذا ما يزيل تخوفك بشهادة تجربة منك.

استخدامات البوتكس :

للبوتكس استخدامات عديدة ومتنوعة تعرفها ولا تعرفها .. هناك الشائعة المعروفة بصفة عامة وهناك من تجدها في مركزنا وتتعرف عليها لأول مرة , ونحن في هذا المقال لن نبخل عليك وسنعرفك بعديد استخدامات البوتكس
كما قلنا سابقا وكما يعرف الجميع أن البوتكس يعالج التجاعيد بطريقة احترافية جيدة ستبهرك بالنهاية , فللبوتكس استخدامات أخرى.
_ يستخدم لرفع الحاجب ورفع الجفن العلوي المتهدل بدون أي جراحة .
_ يمنع ارتفاع الشفة العلوية عند الابتسامة ( الابتسامة اللثوية ) وذلك بحقنه بطريقة معينة تعالج البسمة اللثوية وتعطينا نتائج أكثر من رائعة.
_ يعالج تجاعيد العنق المعروفة بعنق الدجاجة وذلك بحقن العنق.
_ يستخدم في علاج التعرق الزائد لمنطقة الابطين أو راحة اليدين أو القدمين.
_يستخدم في ابراز الفك ومنحه جمال منفرد وذلك بحقن البوتكس على امتداد الفك السفلي وتسمى هذه التقنية ب/ نفرتيتي

اجراء حقن البوتكس:

ان عملية اجراء حقن البوتكس لا بد أن تتم داخل عيادة طبية أو مركز تجميلي والمهم والأهم أن تكون تحت اشراف طبيب مختص ليكون كل شيء على ما يرام وبشكل صحيح وجيد يرضي الجميع وعيادات كوزمو بروف شعارها ارضاء العميل واسعاده.

هل الحقن بالبوتكس مؤلم؟

ان ابر البوتكس صغيرة جدا وهذا لن يجعلك تشعر بألام سوى لسعة طفيفة خفيفة بالمنطقة التي يتم حقنها , فكونوا مطمئنين فلن تكون هناك ألام شديدة ولا حتى خفيفة , والطبيب المعالج سيقضي على توتركم وخوفكم من احتمالية التعرض للألم , كما له اعتماد التخدير ان كان الأمر يسمح, فله السلطة التقديرية هنا فيما يراه مناسبا.

نتائج حقن البوتكس:

ان نتائج حقن البوتكس جدا مرضية وفوق المتوقع بكثير وهذا ما يبحث عنه الجميع , لذلك البوتكس هو الحل الامثل للعلاجات التي يقدمها , فهو علاج أمن وفعال جدا في علاج التجاعيد والوقاية من زيادتها مع تقدم العمر فهو علاج ووقاية في وقت واحد ,وغيرها من العلاجات الأخرى التي تم ذكرها
نتائج حقن البوتكس لا تظهر مباشرة ولا تكون أكثر وضوحا الا من 5 الى 7 أيام من اجراء الحقن, وبعد هذه الفترة لنا أن نحصل على النتائج المطلوبة المنتظرة
الا أنه في بعض الحالات لنا أن نقوم بعمل رتوش للبوتكس وهي جلسة بعد الجلسة الأساسية أي بعد مرور 10 الى 14 يوم نقوم بحقن العضلة التي لم تستجيب للحقن الأول وذلك بكمية بسيطة لنحصل على النتيجة الكاملة .

كم يستمر ويدوم البوتكس؟

ان نتائج البوتكس ليست دائمة لأن العضلة تستهلك البوتكس مع الوقت فينفذ تدريجيا , الا أن المادة الطبيعية التي بالجسم( الأستيل كولين ) ستتمكن من أن تأخذ مكانها مجددا على سطح العضلات , ويستغرق هذا وقتا يتراوح ما بين 4 _6 أشهر .
تعتمد مدة استمرار البوتكس على كمية المادة المحقونة وعلى حجم العضلة التي تم حقنها ومكانها , فعضلة حول العين مثلا لا تستمر النتائج أكثر من 4 أشهر لأنها عضلة رقيقة وبالتالي الكمية المحقونة هنا تكون قليلة , بينما تستمر في منطقة التقطيب حتى 8 أشهر بسبب كبر حجم العضلة الذي يسمح بحقن كمية أكبر.

هل هناك مضاعفات بعد الحقن بالبوتكس؟

لنا أن نخبرك ونؤكد لك وبالتجربة أن جميع المضاعفات التي قد تتلو عملية الحقن هي مضاعفات بسيطة جدا وعابرة وغير خطيرة فلك أن تطمئن وتجري هذا الحقن في أي وقت تريد دون أن تصحب معك خوفك وتوترك الذي فعلا لا داعي له نهائيا. ولك عزيزتي المرأة عزيزي الرجل أن تكرر الحقن كل عدة أشهر أو أنك تمتنع عن الحقن بدون أي مضاعفات ولك القرار في هذه النقطة , فالذي نؤكده أنا بعد الحقن وبعد تكرار الحقن لا وجود لأي مضاعفات بتاتا.
مركز كوزمو بروف من أنجح وأشهر المراكز الطبية التجميلية التي تقدم أجود الخدمات وبتقنيات حديثة متطورة تضمن لك نتائج كما توقعت وأكثر , اضافة الا أن المركز يوجد به أطباء ومختصين ماهرين وممتازين ذات كفاءة وخبرة عالية , فهم أصحاب الأيادي الذهبية الناعمة ذات اللمسات السحرية التي تقدم سوى الأفضل , اضافة الى خدمات لنا أن نقول عنها خدمات الخمس نجوم دون مبالغة , فكل ما تحتاجه ويخص صحتك وجمالك تجدونه في مركز وعيادات كوزمو بروف .