phone: 920020039

فيلر الوجه اختيارك المناسب الممتاز

ان ظاهر الانسان هو أول ما يشد غيره ومن حوله .. ومظهر المرأة واطلالتها هي من تخطف الأنظار من الوهلة الأولى, لهذا يزيد اهتمام الأنثى بجمالها ومظهرها , فتختار أرقى الماركات وأجملها لتكون بأحلى حلة حتى في الأيام العادية .. فكل ما يجعلها أكثر جمال وجاذبية ولفتا للأنظار هي تقوم به وتذهب اليه ويكثر اهتمامها به ..ولم يقتصر الأمر على النساء فقط فقد وصل الى الرجال الذين أصبحوا يلجئون للفيلر في الأونة الأخيرة

العناية بالبشرة والوجه هو أهم وأول ما تركز عليه الأنثى لتكون أكثر جمالا ولتحصل على الجمال الساحر وجب عليها أن تزور مراكز تجميلية جيدة لتضمن الجمال الاستثنائي والعمل الممتاز والنتائج التي تبعث البهجة والسرور بالنهاية .

ما هو الفيلر:

ان الفيلرهو  ذلك العلاج الفعال الشائع في الأوساط العلاجية التجميلية الجمالية حول العالم , ولأنه يحتل الصدارة أصبح المكتسح في قائمة العلاجات المجدية نفعا المعتمدة وبقوة في المراكز التجميلية المتنوعة , ولأن الفيلر مطلب الأغلبية ولأنه أكثر التقنيات التجميلية استخداما واستعمالا , ولأنه أكثر شعبية وجب علينا في هذا المقال أن نمر عليه مرور الباحث في العمق وسنخص في هذه الأسطر فيلر الوجه الذي يهمك وتسعى لجمع معلومات عنه .. فالفيلر هو تلك المادة التي يتم حقنها تحت الجلد وتعمل على اخفاء التجاعيد والتخلص من الندبات ,, الى جانب هذا يستخدم من أجل النفخ والتكبير .. وهو اجراء غير جراحي

ما هو فيلر الوجه:

فيلر الوجه هو منتج تجميلي غير سام وهو احدى الطرق التجميلية التي ستخلصك من التجاعيد وبالأخص التجاعيد المبكرة  والتجاعيد الدقيقة والعميقة وازالة ندبات حب الشباب , وتعمل على شد جلد الوجه وتجديد شبابه ومنحه النضارة وتجميل الشفاه وغيرها من الاستخدامات التي تعالج الكثير من المشاكل المركونة بالوجه مع تصحيح وتعديل المراد تصحيحه وتعديله .

بماذا يمتاز فيلر الوجه عن غيره:

ان لفيلر الوجه مميزات جيدة تميزه عن غيره وهذا ما جعلته مفضلا لدى العديد من السيدات والفتيات وحتى الرجال  ومن هذه المميزات:

1_ اجراء غير جراحي .

2_ يعطي نتائج أكثر من رائعة .

3_ سرعة ظهور النتائج.

4_ لا يستلزم حقن الفيلر الى تخدير.

5_ أمن وخالي من الأخطاء والأضرار.

6_ المضاعفات قليلة جدا تكاد تنعدم.

7_ نتائجه قريبة من الطبيعي جدا.

8_ الغياب الشبه كامل للأثار الجانبية.

8_ فترة الراحة جد قصيرة وقد لا يحتاج الشخص الى راحة.

ما هي استخدمات فيلر الوجه:

ان فيلر الوجه يعالج مشاكل عديدة واستعمالاته واستخداماته كثيرة تساعد وبشكل دقيق في التخلص من العيوب المحيطة الموجودة بمنطقة الوجه وهي:

1_ تجاعيد حول الفم ( تجاعيد الابتسامة ).

2_ تكبير الشفاه

3_ الهالات السوداء تحت العين.

4_ تجاعيد الجبين .

5_ تدلي الحاجبين.

6_ عيوب محيط الوجه.

7_ ابراز عظام الخد .

8_ الجفون.

9_ ازالة الخطوط حول الأنف.

10_ فروة الشعر

11_ طيات الذقن.

12_ ازالة خطوط الرقبة.

13_ ازالة أثار جروح الوجه.

 

نتائج فيلر الوجه :

ان فيلر الوجه سيقدم لك نتائج مذهلة لم تنتظرها ولم تتوقعها , وتتأكد وقتها أن اختيارك للفيلر كان الاختيار الصح والأفضل والأمثل ..فاذا كنت تبحث عن ما يخلصك من التجاعيد وغيرها وتحلم بوجه خال من العيوب وممتلئ بصورة طبيعية جميلة فلنا أن نقول لك ونؤكد وحتى نضمن لك في مركزنا كوزمو بروف كل هذا عن طريق حقن الوجه بالفيلر من طرف طاقم طبي جد ممتاز وفي المهنة مختص وصاحب خبرة وكفاءة عالية جدا. كما يمنح الفيلر نتائج مبهرة وستصدمك بكل تأكيد وتمنحك النتيجة التي ترغب وتحلم بها , لكنها ليست دائمة وتحتاج الى تكرار للحفاظ على نفس النتيجة

نعلم أنك تطرح سؤالا مهما فيما يخص متى أرى وألاحظ نتائج الفيلر ونحن بدورنا جهزنا لك الجواب قبل طرحك للسؤال .

متى تظهر نتائج الفيلر:

ان حقن فيلر الوجه اجراء يتم اجرائه مرة واحدة لذلك سيعطي نتائج فورية, و لنا أن نقول بعد نهاية جلسة تجميل الوجه , وكلما كانت المادة المستعملة في حقن الفيلر جيدة والطبيب المعالج يكتسب خبرة وصاحب مهارة كلما ضمنت نتائج تفوق المتوقع بكثير , فنوع الفيلر المستخدم في عملية الحقن يلعب دوما هاما وكبيرا في اظهار النتيجة المطلوبة , وكذا خبرة ومهارة الطبيب تؤثر بشكل كبير على نتائج عملية حقن الفيلر وتساعد بشكل ضخم في الحصول على نتائج قريبة وجيدة.

كم يستغرق الفيلر في الوجه:

عادة ما تستمر مدة الفيلر من 6 الى 12 شهرا وعند بعض النساء قد تصل الى سنوات , ويمكن تكرار الاجراء , ففيلر الوجه يضمن لك الشباب والجمال لفترة طويلة.

هل حقن الفيلر مؤلم:

ان عملية حقن الفيلر للوجه سهلة وغير مؤلمة بتاتا ولا نحتاج الى تخدير قبل استعمال الفيلر , وتستغرق جلسة حقن الفيلر دقائق تصل الى 20 دقيقة وأزيد ..فلا وجود للألم لا عند الحقن ولا بعد الحقن , كما يمكنك متابعة حياتك اليومية ولك العودة للعمل في نفس اليوم فلا حاجة للراحة والاستلقاء

 

ان حقن الفيلر يعتبر من التقنيات الهامة الشائعة ومن ضمن الحلول المجدية نفعا المساهمة بقوة في اعطاء حلول سحرية تعيد الجمال والشباب والحيوية للوجه .. ومتى طرقت باب كوزمو بروف فأنت قد فضلت أن يكون طبيبك ذلك الطبيب الذي يمتاز بالجدية والعمل باتقان والمعروف عنه بصاحب العمل الجبار المنفرد الاستثنائي الذي يسعى الى تقديم كل ما هو مميز بدقة عالية وبعنادة شديدة ستجعلك تندهش .