phone: 920020039

أفضل عيادة تجميل في الرياض

عيادات كوزمو بروف هي افضل عيادة تجميل في الرياض:

أن تكون ناجح فأمر ليس بالسهل يحتاج منك الكثير من السعي والاجتهاد لتكون الأفضل بين الكثير والمميز في ساحتك ومكانك .. على الناجح أن يبذل قصارى جهده ويقدم الكثير ليكون النجاح ساحق ولا مثيل له , وكل واحد منا قد سبق الليل النهار ليحتل المرتبة الأولى عن جدارة واستحقاق فالأمر ليس بالسهل والنجاح يحتاج الى الكثير ليتربع بصاحبه على منصة الانفراد والتميز والاختلاف.

ما يميزك هو أنك تقوم بالأفضل وتقدم سوى الأفضل وهذا من سيضعك في جانب لوحدك لا أحد معك ولا بامكان الغير أن ينافسك فعليه الكثير من الوقت والجهد وأمامه الكثير من السنوات ليصل لربع نجاحك وما حققته.

تحقيق الحلم لن يكون الا بسلك الطريق الصحيح والعمل بأمانة وصدق .. حلمك لن يتحقق وأنت تبخل عليه وتؤجل مالا يؤجل الى يوم لن يتحقق فيه الحلم وانما يتبخر ويختفي.

كوزمو بروف هذا الاسم الرائد في مجال الصحة والجمال الذي لنا أن نقول عنه الرقم واحد في الرياض دون مبالغة أو استعراض للعضلات .. نعم هذه حقيقة يعلمها وبدقة من زاروا مركز كوزمو بروف فوجدوا الذي غير موجود بأي مكان أخر في الرياض وحتى من هنا وهناك ..

كوزمو بروف بنى لنفسه عالم خاص  ينتمي اليه من وضعوا كل ثقتهم بأناسه الذين لا يعرفون البخل أو الغش أو غيره فقاموس هؤلاء هو الأمانة والحفاظ على كل ما يخص من يضع قدمه الأولى على عتبة مركز كوزمو بروف.

شعار كوزمو بروف رضاك غايتنا وسعادتك مهتمنا وصحتك رقم واحد عندنا وما تبحث عنه نوفره بأجود وأعلى الخدمات .. تلك الخدمات التي رفعت كوزمو بروف عاليا كالعلم المرفرف بأربع فصول.

من هو كوزمو بروف:

أكيد أنت تسأل من هو كوزمو بروف المحتل للصدارة .. الرقم واحد حاليا والى أن لا يعود لرقم واحد وجود ويحل الرقم 2 محله وهذا لن يكون .. لنا مبدئيا أن نقول ونحن نعلم ماذا نقول وفي المبالغة لا نبالغ  فمن حظ أهل وأصحاب وأبناء الرياض أن بمدينتهم الجميلة مركز تجميلي راقي وحضري ومتطور يقدم الأفضل على أعلى مستوى هو مركز وعيادات كوزمو بروف هذا المركز الذي اختار مدينة الرياض ليحقق نجاحات فوق النجاحات المحققة ومن هذه النجاحات هناك  خبرات ستفيد رجال ونساء الرياض .. فجمال أسوارها وأرضها وسمائها من جمال أهلها وناسها وكوزمو بروف لزيادة الجمال جمال جمع كل الخبرات والكفاءات والامكانيات الجيدة في مركز تجميلي لم يشهد له مثيل في اجتماع كل هذه المميزات في مكان واحد , الا أنه هذه هي الحقيقة وفعلا هو رقم واحد ومن أنجح وأفضل المراكز التي شهدتنا مدينة الرياض العريقة.

ما هي الخدمات التي يقدمها مركز كوزمو بروف:

كوزمو بروف فكر في احتياجات ومطالب الجنسين وركز على اهتماماتهم وربطها بالتطور وما وصل اليه الطب والعلم وكل هذا لتحظو بأفضل الخدمات على الاطلاق .. وبالفعل تم العمل وبدقة وأخذ بالاعتبار ما تحلم به وكيف ترغب في أن تكون اطلالتك وصورتك المستقبلية التي من خلالها أنت بأبهى صورة .. كان هدف المركز من البداية في أن ما تحتاجه تجده وبالزيادة والذي لا تحتاجه ويخدمك ويفيد جمالك واطلالتك عمل كوزمو بروف على أن يكون حاضرا بغرفه وعياداته المتعددة الخدمات .وأنت بمجرد زيارتك للمركز سوف تتأكد من كل حرف وكلمة قلناها ونقولها عن كوزمو بروف .. فعملنا وما نقدمه هو من سيجعلك تضيف على هذا الكلام الكثير وتكون شهادة منك تحفز الطاقم الطبي بالمركز على تقديم الأعلى من الأفضل والممتاز .. فجرب ودق أبوابنا وسترى العجب العجاب فطاقمنا في المجال متخصص و تعدى الخبرة بمراحل.

خدمات كوزمو بروف عديدة وكثيرة ومتنوعة وجدت لتجعل منك فوق الجمال جميلا وتخلصك من المشاكل التي تعاني منها بشرتك .. جميع المشاكل ستجد لها حلول جذرية عند كوزمو بروف.

مركز كوزمو بروف به أربع خدمات رئيسية وكل خدمة بها خدمات أخرى عديدة ترضيك .. يعني ترضيك وتحقق لك المراد في فترة قصيرة  , هذه الخدمات هي ( الجلدية والتجميل, الأسنان , الليزر , التغذية .)

خدمات الجلدية والتجميل :

ابراز جمالك والقضاء على كل ما يهدده مهمتنا وغايتنا وهذا ما يقوم به مركز كوزمو بروف ولتوفير خدمات ترضي وتقنع وتسعد عميلنا بالرياض بالأخير وفرنا كل الاجهزة والتقنيات والأدوات الحديثة المتطورة العالمية ليفوق العمل الوصف والخيال..

الخدمات الجلدية والتجميل تشمل الفيلر والبوتكس والسكارليت وكذلك الفراكشنال ليزر وهذا ليس كل شيء فهناك المزيد .. نعم هناك خيوط الشد التجميلية الغير جراحية وجلسات البلازما للشعر والبشرة كذلك جلسات الميزوثيرابي والخلايا الجذعية للشعر والبشرة , ولا ننسى جلسات النظارة بواسطة حقن البروفايلو وخدمة التقشير البارد.

خدمات الأسنان:

جميعنا دون استثناء نحلم بأسنان بيضاء جميلة نظيفة متناسقة متساوية خالية من البقع والتسوس والمشاكل الأخرى , فابتسامتنا هي أكثر ما تشد غيرنا وتجذبه وكما يقال الابتسامة في وجه أخيك صدقة , الا أنه الكثير منا يعاني من مشاكل كثيرة جعلت ابتسامتنا عوض أن تكون ابتسامة جذابة مميزة هي جد عادية حتى أننا نخجل من أن تظهر أسناننا ونعمل على اخفائها بين الحين والأخر ومتى استطعنا , لأن الذي تعانيه أسناننا سبب لنا عقدة نفسية لن نتخلص منها الا بزيارتنا لمركز كوزمو بروف والتمتع بالخدمات التي تهدينا بالنهاية أسنان ولا أروع ومعها ابتسامة مشاهير .. نعم انه ليس مجرد كلام فالذي لا تتوقعه ستمتلكه معنا .. مع كوزمو بروف نوفر خدمة معالجة الأسنان, تركيبات الأسنان فلك أن تقول وداعا للفم الذي بلا أسنان أو نصف أسنانه رحلت أو تجهز حقيبتها للرحيل.. لم نكتفي بهذا القدر وقررنا أن نفاجئك بخدماتنا ونكشف عنها واحدة تلو الأخرى لتتأكد بأن التميز عنواننا والكثير بحوزتنا وبمركزنا الى جانب تركيب الأسنان هناك خدمة تنظيف الأسنان وتبييضها باستخدام جهاز الفلاش الألماني العالمي وفي الأخير معنا الخدمة الأخيرة التي ستسعدك وتجعلك تقرر وتعلن عن زيارتك لنا عند طلوع الشمس وهي ابتسامة هوليوود التي تبحث عنهاوتحلم بها .

خدمات البشرة:

بشرتك تشكو من الحبوب والبقع ويظهر عليها التعب من النظرة الأولى , وأصبحت تهرب من المرأة وترغب في تكسيرها لكي لا تلمح نفسك من بعيد أو بالصدفة .. لا تقلق ولا تخاف من الذي أتي فلن تعيش من الأن ما تعيشه في الوقت الحالي يكفي أن تمنحنا ثقتك وتدخل مركزنا وتترك لنا الخيار ونحن من الأن نخبرك وبصدق بأنك ستنبهر وستحب شكلك ومظهرك بعد الخروج من عندنا وليس هذا وفقط وانما ستتباهى ببشرتك واطلالتك التي ستجعل الكبير والصغير يتكلم عنها وليس بالبعيد أن تصبح حديث الساعة لن نبخل عليك بشيء وخدماتنا بكل تأكيد سوف تسد حاجتك وتنقذ بشرتك وتعيد لها اشراقتها ونضارتها أضعاف .. لدينا تنظيف بشرة بالبخار والماسكات . تنظيف عميق للبشرة باستخدام جهاز الهايدرا فيشل الأصلي وليس التقليد اضافة الى جلسات ديرمابن لنضارة البشرة .. معنا سوف تنسى بشرتك وشكلك القديم.

خدمات التغذية :

نعلم أنك تحلم بجسم جميل متناسق خالي من الدهون والترهلات ولكنك ترى المستحيل في تحقيقه .. مع كوزمو بروف الحلم يتحقق والمستحيل ممكن جدا ولهذا خدمات التغذية شاملة وتوصلنا بالأخير الى نتيجة كاملة عن طريق خدمة نحت الجسم ومناطق معينة باستخدام جهاز نيوايرا وكذلك حقن الابر المذيبة للدهون ..فمع خدمات كوزمو بروف سوف تتغير كثيرا للأفضل وتحب نفسك وجسمك ومظهرك الجديد

خدمات الليزر:

تعبت من شفرات الحلاقة وغيرها من الوسائل البدائية التي تزيد من معاناتك ولن تمنحك الحل النهائي ولا توصلك للنتيجة المرغوبة .. ولأن راحتك تهمنا وما تريده قد وفرناه والليزر مطلب الجميع تقريبا ونحن في كوزمو بروف نقدم هذه الخدمة بطرق أكثر أمان وسلامة .. وحلمك في الحصول على النعومة نحن من سنحققه من خلال خدماتنا الجيدة الممتازة كازالة الشعر من الجسم باستخدام جهاز السبلندر اكس دويتو .. تقشير الشعر الوبري باستخدام جهاز كيوسويتش .. ازالة التاتو وأخيرا سنجعل ابتسامتك تفوق الجمال من خلال توريد الشفايف .

كل هذه الخدمات يشرف عليها طاقم طبي فريد من نوعه ويمتاز بالجدية والخبرة والكفاءة وبلمسات سحرية تحولك الى صورة جمالية نادرة  واستثنائية .

في كوزمو بروف الاستقبال ليس كأي استقبال .. والمكان سيؤكد لك أن الخدمة خمس نجوم والأطباء مختصين وجيدين .. فكل شيء خصص من أجلك لكي تشعر بالراحة والأمان وتحصل على ما تريد

فهنيئا للرياض ولأهل الرياض بهذا المركز العالمي صاحب المواصفات العالمية .